أهم الأخبار
إطلاق فعاليات ”المنتدى الفكري لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس...رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات وزارة السياحة والآثاروزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركتي النصر للمواسير والنصر للسيارات...التعاون الدولي والاتحاد الأوروبي يختتمان المرحلة الثانية من برنامج دعم...نيفين الكيلاني: تذليل كافة العقبات والانتهاء من عملية تطوير المسرح...رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير ”حدائق تلال الفسطاط”اللجنة التنفيذية لاقتصادية قناة السويس تتابع أعمال التطوير والبنية التحتية...جهاز تنمية المشروعات يساهم في تطوير مجمع مدارس القدس بالجيزة...وزير التنمية المحلية يرأس اجتماع لجنة التسيير الخاصة بمشروع أيادي...اللجنة العليا لمنح موافقات ”الرخصة الذهبية” توافق على 8 مشروعات...وزير الرياضة يلتقي اللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرمايةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض مُبادرات النهوض بمُستويات التشغيل بخطة...
الأخبار سيارات

رينو تتوقع تقلص إنتاجها ومزيد من الخسائر في الطريق

الحدث

كشفت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات عن توقعاتها بعدم تعافي الأرباح خلال العام الجاري بعد سلسلة من العراقيل فرضتها ظروف انتشار فيروس كورونا والنقص الحاد في أشباه الموصلات على مستوى العالم، بالإضافة لارتفاع سعر الخامات.

وذكرت وكالة بلومبرج الأمريكية أن رينو توقعت أن يتراجع الإنتاج هذا العام بواقع 200 ألف سيارة، بسبب أزمة نقص أشباه الموصلات.

واستطاعت رينو بيع 42ر1 مليون سيارة حول العالم خلال النصف الأول من 2021 بزيادة قدرها 19 بالمئة مقارنة بنفس المدة من العام الماضي.

وعلق لوكا دي ميو، الرئيس التنفيذي لرينو، على نتائج النصف الأول للشركة بأنها ثمار خطة رينو "التي تهدف إلى الربحية، وأنها لا تمثل سوى الخطوة الأولى في تعافي الشركة الذي سوف يتسارع في الوقت الذي يجري فيه الاستعداد لطرح سيارات جديدة".

يذكر أن رينو حققت صافي أرباح بلغت 368 مليون يورو خلال النصف الأول من العام الجاري، وبلغت خسائر بقيمة 4ر7 مليار يورو خلال نفس المدة من العام الماضي.


 

بنك التعمير
رينو أشباه الموصلات