الأخبار

كلمات مؤثرة من النجوم في وداع الفنانة دلال عبد العزيز..”ماحبتش تسيب حبيبها لوحده”

الحدث

انتابت الوسط الفني حالة من الحزن والألم بعد إعلان الإعلامي رامي رضوان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز صباح اليوم السبت لتلحق برفيق حياتها الفنان الراحل سمير غانم بعدد 77 يوم فقط من رحيله.

وأعلن زوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم خبر الوفاة صباح اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر بقوله "ما حبتش تسيب حبيبها لوحده"، لتجتاح بعدها مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة من الحزن على الفنانة الكبيرة الراحلة.

وعبر عدد من أبناء الوسط الفني عن حزنهم البالغ من خلال تدويناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع اللحظة الأولى لإعلان وفاة دلال عبد العزيز، أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيان تنعي فيه الراحلة و"تدعو إلى الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم محبيها الصبر والسلوان".

ونعى الفنان محمد صبحي زميلته الراحلة بمنشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بالإضافة لعدد من أبناء الوسط الفني في مقدمتهم النجوم محمد هنيدي وخالد الصاوي ووفاء عامر والمطربة أمال ماهر والممثل الشاب كريم سرور، وأيضا المطربة اللبنانية أليسا والإعلامية الكويتية فجر السعيد.

وتستعرض بوابة الحدث منشورات زملاء الراحلة والتي تعبر عن ما تمتلكه دلال عبد العزيز من محبة وتقدير بالغين بين زملائها من الوسط الفني.

 الفنانة الراحلة من مواليد محافظة الشرقية عام 1960، وبدأت مشوارها الفني بعد أن قدمها للمسرح الراحل نور الدمرداش عام 1977 وخلال مسيرتها الطويلة قدمت العديد من الأعمال الفنية للمسرح والتلفزيون والسينما ومن أبرز أعمالها "النوم في العسل" و"العالمي" و"سمير وشهير وبهير" و"أسف على الإزعاج" وكان أخر أعمالها الفنية مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي تقاسم بطولته الفنان عمرو سعد مع الفنان مصطفى شعبان في رمضان الماضي، قبل أن تصاب بفيروس كورونا هي وزوجها الفنان الكبير سمير غانم الذي توفى قبلها ب77 يوم فقط.

بنك التعمير
دلال عبد العزيز وفاة سمير غانم محمد هنيدي