عقارات

”أملاك للتمويل مصر” تشيد بمبادرة التمويل العقاري الجديدة

الحدث

 

رغم عدم اشتراكها حتى الان في مبادرة التمويل العقاري الجديدة؛ أشادت شركة أملاك للتمويل – مصر بالمبادرة حيث أنها تتميز عن المبادرات السابقة بسعر فائدة منخفض جدا يصل إلى ٣٪ ومدة السداد حتى ٣٠ عاما. وثمنت أملاك المبادرة لدورها في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري وإيصال الدعم لمستحقيه.

وتعي جيدا أملاك للتمويل – مصر دورها في إكمال دورة التمويل العقاري خارج المبادرة بتقديمها حلول تمويلية للشرائح الاخري من المجتمع التي لم يحالفها الحظ في الإستفادة بتلك المبادرة وذلك عبر منتجات تمويلية تتناسب مع دخل المواطن وسعر الوحدات المعروضة مع العلم أن أملاك كانت من الشركات الرائدة في تقديم منتجات مبادرة التمويل العقارى السابقة لمحدودي ومتوسطي الدخل لعام ٢٠١٤ بإجمالي تمويلات ٢٥٠ مليون جنيه لأكثر من ٢٢٠٠ عميل.

هذا وتقدم أملاك منتجات تمويلية بدون حد أقصي لسعر الوحدة وبدون حد أقصي لدخل المواطن الراغب في تمويل الوحدات العقارية الممكنة (سكنية - إدارية - تجارية - ساحلية - طبية) وذلك بدورة تمويل ودراسة ملفات – هي الأكفأ في القطاع – تترواح بين 7 إلى 10 أيام عمل.

وتعتبر أملاك من الشركات النشطة في حملات التسويق لمنتجاتها بشكل خاص ولمجال التمويل العقاري بشكل عام وذلك بإطلاقها لحملات تسويقية وتوعوية من حين لآخر عبر كافة الوسائل الإعلانية المختلفة فهي تعي دائما دورها تجاه المستفيدين من التمويل العقاري والمجتمع ككل في نشر وتوضيح كل ما يخص التمويل العقاري والفوائد التي تعود عليهم.

بنك التعمير
أملاك للتمويل العقاري مبادرة التمويل العقاري البنوك المصرية الشركات العقارية وحدات سكنية