الأخبار

رؤساءصحف التكويد: نثمن جهود النقيب وأعضاء اللجنة..ونطالبهم بسرعة إنهاء الملف لصالح شباب الصحفيين

الحدث

يثمن رؤساء تحرير الصحف المتقدمة للتكويد، ومحرروها جهود السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة وخاصة أعضاء لجنة التكويد،التي لمسناها خلال الأيام القليلة الماضية، عقب اجتماعنا السابق.
وطالب رؤساء التحرير بمزيد من التفاهم بين مجلس نقابة الصحفيين وعلى رأسهم السيد النقيب ورؤساء الصحف المطالبة التكويد لصالح شاب الصحفيين الذين أفنوا عمرهم في العمل الصحفي ،وكذلك وضع ملف التكويد على جدول أعمال اجتماع المجلس المقبل ،حتى يتم إنهاء واحد من الملفات النقابية المهمة العالقة منذ سنوات.

وأشاد رؤساء تحرير الصحف المتقدمة للتكويد خلال اجتماعهم الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر نقابة الصحفيين، بالتنسيق الجيد والتعاون المشترك بين مجلس نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للإعلام، مطالبين بمزيد من التواصل لمتابعة الصحف التي انهت الإجراءات المطلوبة لتقنين أوضاعها حسب مواد القانون الجديد.

وأكد رؤساء التحرير إلى أن صحف التكويد تضم كوكبة من أمهر الصحفيين تحت التدريب وكذلك من النقابيين،الذين يأملون من النقيب وأعضاء مجلس نقابتهم تقنين أوضاعهم المهنية بضم صحفهم للنقابة.
وأشار المجتمعون من رؤساء التحرير إلى أنهم يأملون ألا تعقد لجنة القيد المقبلة قبل تنفيذ وعود النقيب والمجلس بإنهاء ملف التكويد.

بنك التعمير