أهم الأخبار
إطلاق فعاليات ”المنتدى الفكري لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس...رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات وزارة السياحة والآثاروزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركتي النصر للمواسير والنصر للسيارات...التعاون الدولي والاتحاد الأوروبي يختتمان المرحلة الثانية من برنامج دعم...نيفين الكيلاني: تذليل كافة العقبات والانتهاء من عملية تطوير المسرح...رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير ”حدائق تلال الفسطاط”اللجنة التنفيذية لاقتصادية قناة السويس تتابع أعمال التطوير والبنية التحتية...جهاز تنمية المشروعات يساهم في تطوير مجمع مدارس القدس بالجيزة...وزير التنمية المحلية يرأس اجتماع لجنة التسيير الخاصة بمشروع أيادي...اللجنة العليا لمنح موافقات ”الرخصة الذهبية” توافق على 8 مشروعات...وزير الرياضة يلتقي اللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرمايةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض مُبادرات النهوض بمُستويات التشغيل بخطة...
الأخبار الحدث الفني

تكريم عمر كمال في السعودية بدرع وسيارة بنتلي

تكريم عمر كمال في السعودية
تكريم عمر كمال في السعودية

كرمت الشيخ مشعل المطيري المطرب عمر كمال الذي يتواجد حاليًا في السعودية للمشاركة في فاعليات مهرجان الرياض، وحصل على درع التكريم عن أعماله وما قدمه للفن الراقي بالإضافة لسيارة بنتلي تبلغ قيمتها 4 ملايين جنيه.

جاء ذلك خلال فيديو منشور للفنان عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، من تكريمه داخل المملكة العربية السعودية.

وكتب «كمال» على الفيديو: «شكرا للشيخ مشعل المطيرى ع التكريم والسيارة و الاستضافة في المملكة العربية السعودية ».

وظهر كمال في المقطع وهو يقول "بشكركم جدًا جدًا على الاستقبال وعلى اليوم الحلو ده والضيافة. من ساعة ما جيت الرياض لحد هنا ما سبتونيش خالص. بشكركم جدًا على الاستقبال".

وأعلن عمر كمال من عدة أيام عن تأدية مناسك العُمرة، من خلال مقطع فيديو عبر «إنستجرام»، ظهر فيه وهو يطعم الحمام على أرض مكة المكرمة، على أنغام أنشودة «المصطفى»، لمشاري العفاسي.

وطرح الفنان كليب جديد منذ أسابيع «ضيعنا»، التي يغنيها بالتعاون مع المطرب عبدالباسط حمودة.

الأغنية من كلمات عمرو قطب ومصطفى الجن وإسلام المصري، ومن ألحان عمرو قطب.

بنك التعمير
الحدث عمركمال السعودية