الأخبار الحدث الرياضي

علي معلول يغيب عن مباراة سموحة

الحدث

قال سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالناي لأهلي «على معلول إن بنسبة كبيرة لن يكون علي معلول وحسام حسن مع الفريق أمام سموحة، في المباراة المقبلة ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقاً للجهاز الطبي في الفريق، فالأشعة التي خضع لها حسام حسن بينت إصابته بكدمة في الركبة، وأنه لن يتسطيع العودة للمران الجماعي إلا بعد خوضه برنامج تدريبي على مدار الأسبوع المقبل، بينما يحتاج علي معلول علاجًا من 4 إلى 5 أيام بعد أن كشفت أشعة الرنين المغناطيسي إصابته بشد خفيف في العضلة الضامة قبل أن يشارك في المران الجماعي.

.

وكان اللاعبان تعرضا للإصابة خلال المباراة السابقة ضد فريق غزل المحلة، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3-2، بهدف قاتل من اللاعب على معلول في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليؤكد تربعه على قمة ترتيب جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي للفوز بمباراة سموحة، يوم الخميس المقبل، لتأكيد تربعه بالعلامة الكاملة من النقاط على قمة الدوري الممتاز، قبل أن تتوقف البطولة لبدء معسكر المنتخب الوطني للاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس العرب والتي ستنطلق في الأول من ديسمبر بالعاصمة القطرية الدوحة.


بنك التعمير
الحدث الأهلي بطولة الدوري الممتاز علي معلول