الأخبار أحزاب ونواب

رئيس الوزراء يستعرض أهم الموضوعات الحالية في اجتماع الحكومة

اجتماع الحكومة
اجتماع الحكومة

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، نتائج استضافة مصر للقمة الـ21 لتجمع السوق المشتركة للشرق والجنوب الأفريقى «الكوميسا»، وعلى رأسها تسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رئاسة القمة الجديدة.

وأكد رئيس الوزراء ما تعكسه نتائج القمة من دور مصر المحوري إقليميًا، وحرصها على تحسين وتطوير العلاقات مع الأشقاء الأفارقة بما يساهم في تحقيق أهداف السلم والتنمية.

كما أشاد مدبولي خلال اجتماع مجلس الوزراء بالاحتفالية المقامة على هامش افتتاح قاعة الموسيقى بمدينة الفنون والثقافة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن المدينة تم تنفيذها على النسق العالمية، مايجعلنا فخورون بها كصرح ثقافي وفني، يدعم القوة الناعمة لمصر، ويحمل رسالة للعالم بأن مصر منارة للفنون والثقافة والإبداع في محيطها الإقليمي والدائرة العالمية.

وأشار مدبولي خلال الاجتماع افتتاح طريق الكباش غدًا الخميس، وما صاحبه من استعدادات وترتيبات من أجل إبراز هذا الحدث العالمي الكبير بنفس مستوى حفل نقل المومياوات الملكية، وليعكس مجددًاعظمة مصر وقدرتها على إبهار العالم بحضارتها التي ستظل مثار فخر واعتزاز.

بنك التعمير
الحدث مجلس الوزراء رئيس الوزراء العاصمة الإدارية