الأخبار أحزاب ونواب

الرئيس يوجه بمراعاة صالح السكان خلال تطوير منطقة الرويسات

الحدث

وجه الرئيس عبد الفتاح بتطوير منطقة الرويسات بمحافظة شرم الشيخ، على أن يتم تطوير المنطقة بشكل متكامل لصالح السكان، بحيث يشمل مختلف الخدمات، خاصةً رفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية، فضلاً عن تزويدها بكافة الخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد الرئيس الرئيس اليوم مع اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أ.ح إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أشرف العربي رئيس المكتب الاستشاري للهيئة الهندسية، والعميد عبد العزيز الفقي مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتصميمات الطرق.

وكشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع كان بهدف متابعة الإنشائي لمشروعات الهيئة الهندسية على مستوى مصر، متضمنًا المحاور التي تم إنشاؤها مؤخراً للربط بين مناطق شرق وغرب الطريق الدائري المحيط بالقاهرة الكبرى.

واستعرض الاجتماع المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة عن سير العمل بشبكة الطرق والمحاور داخل العاصمة الإدارية، وجه الرئيس بتطبيق أرقي التصميمات الهندسية وتوسعة كافة المداخل المؤدية إليها من كل الاتجاهات، مع عمل سياق معماري حديث ذو طابع حضاري، والاهتمام بالمساحات الخضراء والغابات الشجرية.

بنك التعمير
الحدث الحدث الاقتصادي