الأخبار بروفايل

رسائل الرئيس السيسي لذوي الهمم خلال احتفالية ”قادرون باختلاف”

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفالية المقامة للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم تحت عنوان "قادرون باختلاف" بمركز المؤتمرات بالقاهرة الجديدة، ووجه الرئيس التحية لأبناء مصر في بداية الفاعلية قائلًا "أنا بخير طالما أنتم بخير".

وبعث الرئيس خلال الفاعلية بالعديد من الرسائل الإيجابية لذوي الهمم، مؤكدًا أن الدعم الإيجابي من المصريين لأصحاب الهمم لم ولن يتوقف بل سيزداد، وأن الدولة تتحرك ولكننا لم نصل للتقدير الحقيقي للكنز الذي رزقنا الله به".

ووافق الرئيس على اقتراح المذيعة رحمة خالد -أول مذيعة من ذوي القدرات الخاصة-، بإقامة احتفالية عالمية العام المقبل لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وقال «اعملوا الدعوات وهاتوا الناس من كل دول العالم وهنظم الاحتفالية وسأكون أول الحاضرين».

وخلال فقرة حوارية بعنوان «حوار مع الرئيس» خلال احتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، وجه الرئيس السيسي بإنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم باعتبارهم كنزًا قائلًا لهم "أنتم الكنز"، كما عبر عن تحيته لأسر ذوي الهمم خلال جلسة نقاشية على هامش الاحتفال « كل التحية لهؤلاء الأسر من داخل القاعة وخارجها».

وشارك في الاحتفالية، السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج ووزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وعدد من كبار رجال الدولة.


الحدث نيوز
الحدث ذوي الهمم الرئيس السيسي