الأخبار الحدث المحلي

الطقس اليوم..أمطار ورياح وانخفاض في درجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة طوال النهار على أغلب المناطق الشمالية، وتوقعت سقوط الأمطار على المناطق الساحلية من السلوم في أقصي الغرب إلى الشرق، وتمتد إلي محافظات من الدلتا .

 

ويستمر التراجع في درجات الحرارة يصاحبه موجة برود على كافة الأنحاء، ليسود مناخ مائل للبرودة نهارا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون أكثر اعتدالًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويسود طقس بارد على جميع الجهات ليلًا.

ويسود اضطراب في حركة الملاحة بالبحر المتوسط اليوم الأربعاء، ويبلغ ارتفاع الموج من 4.5 متر إلى 5 متر، والرياح السطحية جنوبية شرقية، وكذلك البحر الأحمر، ليتراوح ارتفاع الموج فيه من 2.5 متر إلي 3 أمتار.

الأمطار

وأشارت الأرصاد إلي ارتفاع فرص تساقط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، وتتضاءل احتمالية سقوطها في محافظات القاهرة الكبرى.

 

وتصل نسبة الرطوبة في القاهرة الكبرى والوجه البحري 86% للعظمى، و30 للصغرى، وفي السواحل الشمالية تصل الرطوبة إلى 90 للعظمى، و40 للصغري، وفي محافظات شمال الصعيد تصل نسبة الرطوبة إلى 40 للعظمى، و25 للصغرى، بينما نسبة الرطوبة على محافظات جنوب الصعيد 30 للعظمى، و15 للصغرى.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء:


القاهرة: العظمى 20 والصغرى 13.

الإسكندرية: العظمى 19 والصغرى 13.

الأقصر: العظمى 22 والصغرى 11.

أسوان: العظمى 23 والصغرى 12.

قنا: العظمى 21 والصغرى 11.

الأقصر: العظمى 25 والصغرى 11.

سوهاج: العظمى 21 والصغرى 10.

شرم الشيخ: العظمى 25 والصغرى 18.

الغردقة: العظمى 25 والصغرى 16.

العريش: العظمى 23 والصغرى 14.

اقرأ أيضًا: انخفاض في درجات الحرارة حتى الأسبوع المقبل

بنك التعمير
الحدث الطقس درجات الحرارة الأرصاد الجوية الأربعاء