الأخبار الحدث الرياضي

عدلي القيعي: الأهلي يعاني عزلة رياضية بسبب اتحاد الكرة

الحدث

قال المهندس عدلى القيعى أن النادي الأهلي يعاني من "عزلة رياضية" بسبب تجاهل اتحاد الكرة لمشكلة النادي الأخيرة والخاصة بتعارض مواعيد بطولة كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ووجه المهندس عدلى القيعى، مستشار التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، انتقادا شديدا لمسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم، بسبب تجأهل الجبلاية أزمة القلعة الحمراء فى مونديال كأس العالم للأندية المقرر إقامته فى الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة المنتخب الوطني مع الأردن والقنوات الناقلة

انتقض المهندس عدلي القيعي، حالة السكون التي تسيطر على اتحاد الكرة، فيما يخص أزمة النادي الأهلي وتضارب مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية.

واتهم اتحاد الكرة بأنه "عامل من بنها ويغض النظر متعمدًا"، ويترك الأهلي وحيدًا في مواجهة المشاكل ما يجعل الأهلي يشعر بغربة رياضية في ظل الظلم الذي سيتعرض له بسبب التعارض بين مواعيد البطولتين، حيث سيفقد النادي جهود 11 لاعبا دوليا في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وتابع مستشار التعاقدات السابق، خلال ظهوره على قناة النادي الأهلي عبر برنامج "ملك وكتابة" أن الأهلى يعانى الغربة الرياضية واتحاد الكرة دائما يكتفى بدور المشاهد وليس من المنطقى أن يحرم الفريق من 11 لاعبا دوليا في بطولة كأس العالم للأندية"، ما سضع مسؤلي النادي في حالة ترقب للحلول المقترحة من جانب الاتحادين الدولي والأفريقي بشأن تضارب مواعيد البطولتين، قبل تحديد موقفهم النهائي.

ويحاول النادي الأهلي الضغط بكل قوة، للاحتفاظ بكامل لاعبيه الدوليين خلال مشاركته في مونديال الأندية للحفاظ على فرصته في تحقيق مركز متقدم بكأس العالم للأندية.

 

الأزمة بدأت بعد تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلى بصفته بطل أفريقيا مع مواعيد بطولة كأس أمم أفريقيا والتي يشارك فيها منتخب مصر في فبراير المقبل، وتقام بطولة أفريقيا تقام بالكاميرون فى الفترة ‎‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

بنك التعمير
الحدث عدلي القيعي النادي الأهلي كأس العالم للأندية كأس الأمم الأفريقية اتحاد الكرة