الأخبار حوادث

الأمن الوطني يكشف لغز التسريبات التليفونية

مسجل خطر انتحل صفة لواء بهدف النصب

التسريبات التليفونية
التسريبات التليفونية

كشفت وزارة الداخلية في بيانها اليوم الإثنين ملابسات المكالمة المسربة منذ الجمعة الماضية، بين شخص ينتحل صفة اللواء فاروق القاضي مع سيدة تدعى، ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية.

وتمكن الأمن الوطني من ضبط المتحدثين خلال المكالمة، وهم حنفي عبدالرازق السيد محمـد ("61" عامًا – عاطل – يقيم بمحافظة القاهرة – مسجل خطر جرائم نصب، والثانية تُدعى ميرفت محمد علي أحمد البدوي (52 عامًا – حاصلة على لسانس حقوق – تقيم بمحافظة الإسكندرية).

وكشف الأمن الوطني أن المدعو وائل عبدالرحمن سليمان، سمسار ومقيم بمحافظة الإسكندرية، هو من أرسل التسريبات التليفونية إلى الإخوانى الهارب عبد الله الشريف.

واعترف المتهم،  أنه تعرض لضائقة مالية، اضطرته للتواصل مع الإخواني الهارب عبد الله الشريف وإرسال المكالمات الهاتفية المشار إليها مقابل مبلغ نقدى وقام بإرسالها له مع وعد بإرسال مكالمات أخرى على نفس النهج إلا أن الإخواني الهارب لم يقم بمنحه المبلغ المتفق عليه.

 

وأجرت أجهزة الأمن، الإجراءات القانونية لضبط المتهمين والتليفون المحمول محل التواصل بين المدعو وائل عبدالرحمن والإخواني الهارب عبدالله الشريف والمتضمن المحادثات بينهما في هذا الشأن.

الحدث نيوز
حوادث الحدث التسريبات التليفونية الأمن الوطني عبدالله الشريف