اعلانات مبوبة

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022
رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022، من الكلمات البحثية التي تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إجراء مسابقة لتعيين 30 ألف معلم سنويا.

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022

يمكن للخريجي كليات التقديم في المسابقة التي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجراؤها لتعيين 30 ألف معلم لمدة 5 سنوات متتالية لسد عجز المدارس في جميع محافظات الجمهورية عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط "من هنا" وذلك عقب تفعليه رسميا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تهدف المسابقة التي حصول الطلاب على كافة المعلومات التي من شأنها رفع قدراته العقلية والذهنية للنهوض بمستواه التعليمي وجعله صالحا للتعامل مع سوق العمل سواء محليا أو دوليا عقب تخرجه من المدارس ثم الجامعات والمعاهد المصرية.


الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم:

- صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

- صورتين شخصيتين.

- أصل شهادة الميلاد كمبيوتر.

- فيش وتشبيه موجة إلى وزارة التربية والتعليم.

- الموفق من التجنيد للذكور فقط.

- صورة شهادة الخدمة العامة الإناث والذكور الذين تم إعفاءهم من الخدمة العسكرية.


ويتم فحص كافة الأوراق وطلبات التقديم عبر الموقع الإلكتروني للوصول إلى معايير للأفضلية بين المتقدمين وذلك وفقا للمواد الدراسية التي تشهد العجز في مدارس محافظة الإقامة المتقدم للحصول على الوظيفة.


موعد تقديم طلبات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

يمكن تحميل أوراق الراغبين في العمل عبر رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022 حيث يتم الإعلان عنها في شهر مارس المقبل ويتم تفعيل الموقع الإلكتروني لقبول الطلبات المقدمة من خريجي الجامعات والمعاهد المصرية تقبل الوزارة طلبات تعيين 30 ألف معلم سنويا لمدة 5 سنوات وذلك لسد عجز المدارس في جميع محافظات الجمهورية للارتقاء بالعملية التعليمية.

اقرأ أيضا: وزير التعليم يصدر قرار عاجل بشأن تعيين المعلمين

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022 تعيين 30 ألف معلم تعيين 30 ألف معلم