الأخبار

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس
حالة الطقس

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه بداية من 28 فبراير2022، وحتى 2 مارس المقبل، تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بينما من الخميس 3 مارس يكون هناك انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة

حالة الطقس غدًا الإثنين

- تكون مائلة للحرارة على جنوب الصعيد، دافئة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما على السواحل الشرقية يكون الطقس معتدلا، ومائلا للدفء على القاهرة الكبرى.

الطقس يومي الثلاثاء والأربعاء، يكون الطقس:

- دافئا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب الصعيد.

الخميس والجمعة والسبت، يكون الطقس:

- معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للبرودة على السواحل الشمالية، دافئا على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائلا للحرارة على جنوب الصعيد.

الظواهر الجوية خلال الأيام القادمة
وتتكون غدا الاثنين شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما يوم الثلاثاء، فيكون هناك أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وسقوط أمطار خفيفة من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة، ونشاط للرياح.

ويوم الأربعاء، تزداد احتمالية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: ننشر شروط إضافة الزوجة على بطاقة التموين لو مقيدة أو غير مدرجة

هيئة الأرصاد الجوية الطقس الان الطقس اليوم