الحدث الاقتصادي سيارات

إزاي تختار مركز الصيانة الأفضل عشان ما تدفعش كتير في التوكيل

اختيار مركز صيانة لسيارتك
اختيار مركز صيانة لسيارتك

يشكل اختيار مركز الصيانة الأفضل لسيارتك من حيث الجودة، أمرًا محيرًا في ظل تعددها وتضارب أراء العملاء بشأنها، كما أن الخوف من وقوع السيارة فريسة لمركز صيانة سيء، يدفع الكثيرين للاعتماد على الذهاب للتوكيل.

وفي ظل عدم قدرة العديد على عدم دفع تكاليف الإصلاح الباهظة لتوكيلات السيارات، مقارنة بمراكز الصيانة الأخرى، فإن اختيار مركز الصيانة الذي يحافظ على سيارتك يتطلب عملية بحث دقيقة من أجل ضمان اختيار أفضلها.

ونشر موقع "كار باظ" خطوات بسيطة تساعد أصحاب السيارات على العثور على مركز الصيانة الأكفأ، والهروب من براثن فواتير التوكيل الباهظة، ومراكز الصيانة السيئة.

1 – اجري بحثًا عبر مواقع الإنترنت في هذا المجال عن مراكز الصيانة الأعلى تقييمًا من المتعاملين معها. واحرص على أن تقوم بذلك قبل أن تتعطل السيارة كي لا تكون تحت ضغط الوقت.

2 – أذهب وشاهد مركز الصيانة على الطبيعة، واهتم بملاحظة نوعية الأجهزة المستخدمة، فكلما كانت حديثة كان ذلك مؤشر إيجابي على كفاءة مركز الصيانة.

3 – مركز الصيانة الجيد والأكثر مصداقية هو من يعطي ضمان على الخدمة المقدمة منه للعميل (باستثناء الأجزاء المعرضة للتلف نتيجو الاستخدام، الكاوتش، والصاج).

4 – لا تضع في اعتبارك الأرخض أو الأغلى، بل طالع الأثنين، واحكم على الطبيعة.

5 – وجه للمسئول بداخل مركز الصيانة، الأسئلة المتعلقة بسيارتك وغيرها من الأسئلة التي تريد معرفتها لتصدر حكمك.

سيارات الحدث مركز صيانة اختيار مركز صيانة صيانة سيارات مركز صيانة سيارات