الحدث الاقتصادي سيارات

تحويلات مرورية لمدة 3 أشهر على طريق القاهرة السويس الصحراوي

الحدث

نظرًا لأعمال التوسعة الخاصة بتطوير طريق السويس الصحراوي والتس تستمر لمدة 3 أشهر، قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية بداية من صباح الغد الجمعة في كلا الاتجاهين.

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لتسهيل حركة المرور ووضع المساعدات الفنية بالتعاون مع الشركة المنفذة لأعمال التطوير، من أجل تنبيه السائقين وتحذيرهم خلال تواجدهم على الطريق.

ولمدة ثلاثة أشهر فإن التحويلات المرورية الخاصة بالاتجاهين ستكون على النحو التالي.

- إغلاق طريق السويس الصحراوى أمام حركة المرور للقادمين من السويس في إتجاه القاهرة بداية من وصلة نفق الشهيد أحمد حمدى وحتى الدائرى الإقليمى وتحويل جميع المركبات إلى طريق جنيفه مع إستمرار النقل فقط فى طريق الخدمة.

- إغلاق طريق السويس الصحراوى "الرئيسى والخدمة" أمام حركة المرور للقادمين من القاهرة في إتجاه السويس وتحويل جميع المركبات إلى الدائرى الإقليمى فى الإتجاهين.

وستبدأ الأعمال إعتباراً من الساعة 7 صباح الجمعة الموافق 3/12/2021 وعلى مدار اليوم وعلى مدار ثلاثة أشهر قابلة للتجديد ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

بنك التعمير
الحدث تحويلات مرورية طريق القاهرة السويس الإدارة العامة لمرور القاهرة