الأخبار

ولي العهد السعودي يعتذر عن لقاء أردوغان في قطر :” الجدول مزدحم”

الحدث

تداولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي السعودي علي موقع "فيسبوك" ما نشرته إحدي الصحف التركية عن طلب اردوغان من الجانب السعودي لقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في قطر لكن تم رفض الطلب لعدم جدولة الموعد مسبقا.

وقال حساب كولومبوس السعودي الجانب السعودي رفض مقابلة الرئيس التركي في #قطر بعد الحاح من اردوغان لمقابلة محمد بن سلمان هناك. حيث قام الاتراك بترتيب زيارة عاجلة لقطر بعد معرفتهم بجولة محمد بن سلمان للدول الخليجية أملاً أن ينتظروته هناك في الدوحة، فأعتذر السعوديون أن الجدول مزدحم.

ورحب عدد من السعوديين بعدم عقد اللقاء مؤكدين أن ذلك يأتي ردا علي عجرفة تركيا عقب مقتل الصحفي السعودي جمال خاشفجي.

وقال الحساي السعودي زيد الخيل تركيا قبل 2008 كانت عند العرب مثلها مثل طاجكستان وأوزباكستان ما أحد يعرفها ولا أحد معبرها

لكن ما اشتهرت عند العرب والخليجيين والسعوديين خاصة الى بعد 2008 أيام عرض قناة ال mbc الخبيثة للمسلسلات التركية الخليعة ( العشق الممنوع ) و ( سنوات الضياع )

من بعدها اشتهرت تركيا وأصبحة وجهه سياحية وأستثمارية كبرى للخرفان العرب الباحثين عن مهند ولميس.

وفي سياق أخر قالت الإعلامية إيمان الحصرى خلال ظهورها على شاشة DMC، عبر برنامج صاحبة السعادة، "أجريت 7 عمليات في 27 يوما و7 مرات أدخل غرفة العمليات وأخذ بنج كلى وكل مرة الوضع يسئ أكثر وكل هذا جعلنى أجلس 8 شهور في المستشفيات".

وتابعت "أن الأطباء الذين تابعوا الحالة أكدوا أن ما حدث كان مهزلة، وإن التعامل مع المضاعفات لو تم طريقة صحيحة، لم تكن أجلس كل هذه المدة في المستشفى، ولكن التعامل كان خطأ"

اقرأ أيضا: رسائل الرئيس السيسي لذوي الهمم خلال احتفالية ”قادرون باختلاف”

بنك التعمير
تركيا السعودية بن سلمان اردوغان