اعلانات مبوبة

بنك الإسكندرية يعلن وظائف جديدة شاغرة

بنك الإسكندرية
بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عن وظائف شاغرة في عدد فروع البنك العاملة في مصر، لخريجي كليات التجارة وما يعادلها من شهادات.

 

وتأسس بنك الإسكندرية عام ١٩٥٧، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيزا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.

ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٦ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٥٠٠ موظف يفخرون بخدمة أكثر من ١.٥ مليون عميل،

كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

إن بنك الإسكندرية يمر بعملية تحول رقمي جذرية لتوفير أكثر الخدمات المصرفية تميزاً لعملائنا من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.

 

وفي سياق أخر أعلنت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة هالة السعيد، عن وظائف المستقبل في مصر وذلك اثناء كلمتها في الحلقة النقاشية بالمنتدى العالمى للتعليم العالي بحضور الرئيس السيسي، وأكدت الوزيرة علي التالي:

- التغيرات والتطورات التكنولوجية تؤثر على سوق العمل والمهارات المطلوبة، حيث استعدت الحكومة المصرية لهذه التحديات

- أثرت هذه التطورات التكنولوجية بشكل كبير على الإنتاج وهيكل سوق العمل والتخصصات المطلوبة في سوق العمل.

 

اقرأ المزيد:

هام.. ”شوقي” يعلن عن مصير التشعيب في الثانوية العامة العام المقبل

بنك التعمير
بنك الإسكندرية وظائف شاغرة خريجي الجامعات