الأخبار الحدث الرياضي

بعثة الأهلي تطير إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربي

الحدث

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سفر الفريق الأول إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

وأكد عبد الحفيظ أن مجلس إدارة النادي قد قرر في اجتماعه بالأمس، الميعاد النهائي للسفر إلى قطر في السابع عشر من ديسمبر وسيترأس بعثة النادي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

 

ويدافع الأهلي عن لقب بطل السوبر الأفريقي، في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري، فهو المتوج باللقب في العام الماضي على حساب نهضة بركان المغربي في النسخة الأخيرة من البطولة.

اقرأ أيضًا: عدلي القيعي: الأهلي يعاني عزلة رياضية بسبب اتحاد الكرة

 

ولاتزال أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلى بصفته بطل أفريقيا مع مواعيد بطولة كأس أمم أفريقيا والتي يشارك فيها منتخب مصر في فبراير المقبل، قائمة ويحاول النادي الأهلي الضغط بكل قوة، للاحتفاظ بكامل لاعبيه الدوليين خلال مشاركته في مونديال الأندية للحفاظ على فرصته في تحقيق مركز متقدم بكأس العالم للأندية.

وتقام بطولة أفريقيا تقام بالكاميرون فى الفترة ‎‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

بنك التعمير
الحدث النادي الأهلي السوبر الأفريقي الرجاء المغربي