الأخبار الرياضة

”الأعلى أجرًا في العالم” ينتظر محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اختياره نجم المنتخب المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في أفريقيًا لموسم 2021، بات لاعب ليفربول الإنجليزي في انتظار لقب الأعلى أجرًا في العالم.

وبدأت المفاوضات منذ مدة مع محمد صلاح من أجل التوقيع على العقد الجديد مع النادي، ولكنها لم تحسم بعد في ظل تمسك اللاعب بالحصول على 500 ألف استرليني كراتب أسبوعي، في حين عرضت إدارة ليفربول 300 ألف استرليني فقط، لتستمر المفاوضات التي لا بد لها أن تنتهي قبل نهاية الموسم الحالي، قبل أن ينتهي عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي في صيف 2023.

ونشرت صحيفة  "Football Insider" البريطانية توقعاتها بأن يتم التجديد للاعب مقابل إجمالي تعاقد يصل إلى 117 مليون استرليني  حسم صفقة محمد صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل المستويات المبهرة للاعب مع الفريق.

وأصبح أداء محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، يشكل ضغطًا كبيرًا على إدارة النادي الإنجليزي في ظل مطالبات الجمهور بإتمام التعاقد مع مو صلاح بأي ثمن، ورددت الهتافات التي تطالب بدفع أي ثمن للتجديد "فمو صلاح يستحق".

ويتفوق صلاح هذا الموسم على جميع لاعبي الدوري الأنجليزي إلى الأن، بعد أن سجل 21 هدفًا منذ بداية الموسم وصنع 9 أهداف أخرى.

 

وحقق لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، الفوز لفريقه في المباراة الأخيرة أمام أستون فيلا بهدف في الدقيقة 76 من ركلة جزاء احتسبها له حكم المباراة بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليسددها صلاح ويرفع رصيده من الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي هذا العام إلى 14 هدف، يتصدر بهم ترتيب هدافي البطولة حتى الأن، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه.

اقرأ أيضًا: تطورات أزمة صلاح والخمر

ويأتي أقرب منافسي صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وسجل 9 أهداف، يتبعه دييجو جوتا لاعب ليفربول برصيد 8 أهداف، وفي المركز الرابع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد برصيد 7 أهداف.

الحدث نيوز
الحدث الرياضي محمد صلاح الأعلى أجرًا أفضل لاعب في أفريقيا تجديد عقد محمد صلاح