الأخبار الحدث الفني

ليلى علوي: منصات البث ”أضرت” التلفزيون وليس السينما

ليلى علوي
ليلى علوي

قالت الفنانة ليلى علوي إن منصات البث الإلكترونية أضرت بالتلفزيون، وليس السينما، مؤكدة أن دور العرض السينمائي ستظل الهدف الأول للمشاهد، جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

وأضافت ليلى علوي أن البث الإلكتروني للأعمال الدرامية لن يقلل أو يؤثر على العروض السينمائية، لأن هناك من القوانين ما يكفل حماية السينما من الضرر، مشيرة إلى أنها لا تعارض المنصات الإلكترونية؛ فهي تطور طبيعي يمر به العالم كله وليس مصر فقط.

وبخصوص موعد عرض مسلسلها الجديد "منورة بأهلها"، فمن المتوقع عرضه قريبًا على منصة "شاهد" للبث الإلكتروني، والمسلسل من إخراج يسري نصرالله، وكتبه المؤلف محمد أمين راضي.

وفي سياق متصل قامت الفنانة ليلى علوي، بأداء مناسك العمرة، وذلك من خلال تواجدها في السعودية للمشاركة في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى التي أقيمت بجدة.

ونشرت ليلى علوي، صور بصفحتها الشخصية بـ"إنستجرام"، من أمام الكعبة وهي تدعو، وتظهر ليلي في هذه الصور وهي ترتدى إسدال وطرحة سوداء وبندانة بيضاء.

الفنانة ليلي علوي هي من مواليد عام 1962 وحاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وبدأت مشهورها الفني في مرحلة مبكرة جداً وهي طفلة لم يتعدى عمرها الخامسة عشر وذلك بعدة برامج بالإذاعة والتليفزيون .
والفنانة ليلى علوي لها العديد من الأعمال الفنية المتميزة وبسبب هذه الأعمال حصلت على شهرة كبيرة وواسعة في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضًا: ماتوا فقراء وعاشوا نجومًا

بنك التعمير
الحدث الفني ليلى علوي مهرجان البحر الأحمر السينمائي