الحدث الاقتصادي سيارات

الجمعة المقبلة..أكبر تجمع لأصحاب السيارات الكهربائية في مصر

السيارات الكهربائية
السيارات الكهربائية

تنظم صفحة "MYEv" المتخصصة في السيارات الكهربائية، فعاليات أكبر تجمع لملاك السيارات الكهربائية والمهتمين باقتنائها وتبادل الخبرات فيما بينهم.

ويقام الحدث يوم الجمعة المقبل الوافق 18 مارس، بدار ضباط الوقود محور المشير طنطاوي، وتبدأ الفاعلية عقب صلاة الجمعة وحتى السابعه مساءآ.

ويسمح للراغبين جميعا بالمشاركة، سواء كنت مالك لسيارة كهربائية أو في مرحلة التفكير في اقتناء سيارة كهربائية أو سعيًا لمعرفة تفاصيل وبيانات أكثر عن السيارات الكهربائية.

ويتواجد في الحدث الأكبر عدد من الخبراء والمختصين في مجال السيارات الكهربائية، لشرح تفاصيل السيارة الكهربائية والرد على استفسار الحاضرين من الجمهور.

كما ستتضمن الفاعلية الأتي:

سحوبات و جوائز قيمة للملاك او المقبلين علي الشراء
١-سحب علي كابل شحن محطات.
٢- كوبونات خصم بقيمه تصل الي ٣٠ الف جنيه عند شرائك سيارة كهربائية.
٣- كشف أعطال مجانآ لملاك السيارات الكهربائية الحاضرين للفعاليات.
٤-سحب علي تأسيس نقطة شحن منزلية مجانآ.
٥-كوبونات صيانه مجانية لمدة عام كامل.
٦-كوبون خصم يستخدم عند طلب شراء قطع غيار للسيارات التسلا أو الكهربائية بشكل عام.
٧- توفر أكتر من سيارة تسليم فوري.

ويأتي هذا الحدث في اطار توجه الدولة وتركيزها نحو التحول إلى الطاقة النظيفة، حسب تعليمات السيد رئيس الجمهورية نحو التركيز علي استخدام الطاقة المتجددة والنظيفة.

وأوضح المهندس خالد سعد، أمين عام رابطة مصنعي السيارات، في وقت سابق أن العالم أجمع يتجه نحو السيارات الكهربائية، لأنه في عام 2040 لن يكون هناك سيارات تعمل بالغاز في مختلف البلدان، مشيرا إلى أن مصر لديها فائض في الطاقة الكهربائية وتطمح في طرحه للمواطنين لاستخدامه في السيارات التي تعمل بالكهرباء.

السيارات الكهربائية تجمع أصحاب السيارات الكهربائية MYEv للسيارات الكهربائية