الأخبار

رئيس جهاز التنظيم والادارة يزف خبر سارة للمؤهلات العليا

رئيس جهاز التنظيم والادارة
رئيس جهاز التنظيم والادارة

صرح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، أن الجهاز انتهى من إعادة تعيين "التسوية بالمؤهل الأعلى إثناء الخدمة" عدد 926 خلال شهر أكتوبر الماضي.

جهاز التنظيم والادارة يزف خبر سارة للمؤهلات العليا:

- أن الجهاز قام بتسوية عدد 22 ألفا و637 حالة وظيفية بدءًا من شهر يناير 2021 حتى أكتوبر من نفس العام.

- أن إعادة التعيين «التسوية» مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وفى سياق أخر، أعلنت وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، ويتابع الموظفون موعد صرف المرتبات لتلبية احتياجاتهم الأساسية من متطلبات الحياة.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021:
أنه من المقرر صرف مرتبات شهر ديسمبر بعد تقسيم الوزارات والجهات والمؤسسات لعدة فئات تحصل على المرتب في أيام مختلفة، وجاءت كالتالي:

الأربعاء 22 ديسمبر
أنه من المقرر صرف مرتبات شهر ديسمبر لعام 2021 لعدد 33 وزارة وهيئة يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر، ليكون ذلك أول يوم يتم صرف المرتبات فيه.

الخميس 23 ديسمبر
أنه من المقرر صرف مرتبات شهر ديسمبر لعام 2021 لـ20 وزارة وهيئة من الموظفين العاملين في الدولة يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر، ليكون ذلك ثاني يوم يتم صرف المرتبات فيه.

الأحد 26 ديسمبر
ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر لعام 2021 لـ13 وزارة وهيئة من الموظفين العاملين في الدولة، يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر، ليكون ذلك ثالث يوم لصرف المرتبات.

ونوهت وزارة المالية في بيانها، إلى أنه بدءا من يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر، يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر لجميع الوزارات والجهات الأخرى من الموظفين العاملين في الدولة، كما وجهت تحذيرها للمواطنين بتجنب التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضا: ”يلا نصدر” منصة لدعم الصادرات المصرية..حسني: أفريقيا الأكثر احتياجًا لمنتجاتنا

بنك التعمير
رئيس جهاز التنظيم والادارة تعينات المؤهلات