بنوك

البنك المصري لتنمية الصادرات يطلق قافلة طبية جديدة بالشراكة مع مؤسسة إبراهيم بدران

الحدث

كتبت: وفاء حسين
أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن توجه قافلة الرعاية الصحية، التي يدعمها ويرعاها البنك وتنفذها مؤسسة إبراهيم أ. بدران، إلى قرية الصباح – مركز قليوب بمحافظة القليوبية لتخدم ما يقرب من 1000 مريض ضمن مبادرة صحة مصر.
وحرص عدد من موظفي البنك على المشاركة في قافلة الرعاية الصحية والكشف الطبي الأولي، والتي قدمت أيضا التوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم أ. بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين في عدة مجالات طبية مختلفة والفريق المساعد لهم، بالإضافة إلى فريق من المؤسسة للقيام بتنفيذ برامج التوعية الصحية، حيث تنوعت الخدمات الصحية المقدمة في تلك القافلة لتشمل عدة تخصصات منها؛ الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية والأطفال، كما تم من خلال تلك القافلة أيضا توفير الأدوية بالمجان للمرضى مع تقديم جلسات التوعية الصحية، هذا وقد تم تقديم كافة الخدمات مجاناً للعديد من المرضى بالقرية.
حرص عدد كبير من العاملين بالبنك بعدة قطاعات وإدارات وفروع مختلفة على المشاركة بالتطوع في تلك القافلة، والتي سيتم تكرارها عدة مرات أخرى خلال العام بقرى أشد احتياجا في مختلف المحافظات.
يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون الذي سبق توقيعه ما بين البنك المصري لتنمية الصادرات ومؤسسة إبراهيم أ. بدران لخدمة المرضى الغير قادرين في العديد من محافظات مصر.

الحدث نيوز