منوعات

شاهد VIP تبدأ عرض فيلم ”الرحلة” أول أكتوبر المقبل

الحدث

تبدأ منصة "شاهدVIP" اعتبارًا من بداية أكتوبر المقبل في عرض الفيلم السعودي الياباني "الرحلة"، مع توفير خيارات اللغة العربية واليابانية للجمهور، يأتي ذلك كثمار للتعاون بين شركة "مانجا" للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك الخيرية" ومجموعة "MBC" الإعلامية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار قصة ملحمية مأخوذة من تراث شبه الجزيرة العربية، ويبث العمل في الشباب مجموعة من القيم والتعريف بالأحداث التاريخية، وهو من إخراج الياباني شيزونو كوبون.

وحقق الفيلم نجاحًا منقطع النظير عند عرضه في السينمات ويعد فيلم "الرحلة" استمرارًا للنجاح الكبير لمسلسل الأنيمي "أساطير في قادم الزمان" عبر منصة "شاهد".

وأكد الدكتور عصام بخاري -الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج- أن عرض الفيلم على المنصة الإلكترونية كي تتيح للجمهور من من لم تتح لهم فرصة الاستمتاع بالفيلم في دور السينما بمشاهدته عبر منصة "شاهد"، التي أثبتت أن المُحتوى والإنتاج السعودي له زخم كبير.

وصرح جاكوب ميجلهد أندرسون -رئيس المحتوى في "شاهد"، أن التعاون مع شركة مانجا للإنتاج يأتي ضمن خطة دعم المحتوى المحلي ذات المعايير العالمية، وأكد على أن الشراكة مع شركة مانجا التابعة لمؤسسة "مسك الخيرية"، مستمر ويهدف إلى إيصال قصص المنطقة وحكاياها وتراثها وقيَمها إلى مشاهدينا في كل مكان من خلال مخاطبة الجمهور العالمي بمختلف شرائحه العمرية".

 

الحدث نيوز
الحدث الحدث اليوم السعودية شاهد الرحلة