أهم الأخبار
إطلاق فعاليات ”المنتدى الفكري لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس...رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات وزارة السياحة والآثاروزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركتي النصر للمواسير والنصر للسيارات...التعاون الدولي والاتحاد الأوروبي يختتمان المرحلة الثانية من برنامج دعم...نيفين الكيلاني: تذليل كافة العقبات والانتهاء من عملية تطوير المسرح...رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير ”حدائق تلال الفسطاط”اللجنة التنفيذية لاقتصادية قناة السويس تتابع أعمال التطوير والبنية التحتية...جهاز تنمية المشروعات يساهم في تطوير مجمع مدارس القدس بالجيزة...وزير التنمية المحلية يرأس اجتماع لجنة التسيير الخاصة بمشروع أيادي...اللجنة العليا لمنح موافقات ”الرخصة الذهبية” توافق على 8 مشروعات...وزير الرياضة يلتقي اللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرمايةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض مُبادرات النهوض بمُستويات التشغيل بخطة...
الحدث التعليمي

عاجل.. تعطيل الدراسة في هذه المحافظة غدا الأربعاء

الطقس
الطقس

أعلنت محافظة مطروح عن تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بسبب الطقس السيئ.

حيث قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب تعطيل الدراسة غدا الاربعاء بجميع مدارس المحافظة "طلاب ومعلمين" نظرا لسوء الأحوال الجوية .

وتضمن قرار المحافظ تاجيل امتحان اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائى إلى يوم الأحد القادم 12 ديسمبر.

وفي سياق أخر كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تدوينة له علي صفحتة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مصير التشعيب في الثانوية العامة العام المقبل.

وقال الوزير في تدوينته" تأكيد وتوضيح للمرة الثانية ينتهي العمل بنظام التشعيب الى علمي علوم وعلمي رياضة بدفعة الثانوية العامة لهذا العام ٢٠٢١-٢٠٢٢ وكل الدفعات الاصغر تكتفي بالتشعيب الى علمي وادبي فقط".

وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن ملف تحسين الثانوية العامة، الذي تم رفضه من قِبل مجلس الشيوخ سابقًا، في طريقه للعرض مرة أخرى على المجلس، مناشدًا أولياء أمور الطلاب توصيل رغباتهم في هذا الشأن إلى نوابهم .

جاء ذلك في رد من الوزير على جروب «الواتس آب» الذي يتواصل من خلاله أولياء الأمور، وقال "اقترحنا الفكرة، ورفضها مجلس الشيوخ،وسوف نعرضها مرة أخرى قريبًا، وياريت تكونوا مهتمين بتوصيل رغبتكم إلى نواب دوائركم في مجلس النواب ومجلس الشيوخ».

اقرأ المزيد:

هام.. ”شوقي” يعلن عن مصير التشعيب في الثانوية العامة العام المقبل

بنك التعمير
تعطيل الدراسة الطقس السيئ الحكومة محافظة مطروح