بنوك

غادة غيث.. خبرة مصرفية و رؤية ثاقبة

الحدث

غادة غيث إحدى رائدات العمل المصرفي في مصر وواحده من اهم القيادات النسائية في الجهاز المصرفي، والتي حققت نجاحا كبيرا وشغلت العديد من المناصب في فترة قصيرة.
بدأت غادة غيث حياتها العملية منذ عام ١٩٩١ عندما التحقت بالعمل في القطاع المصرفي، واستمرت في المجال المصرفي لأكثر من ثلاثين عاما، حيث شغلت الكثير من المناصب في اهم البنوك في السوق المصري.
تمتلك الدكتورة غادة غيث خبرة مصرفية واسعة تمتد إلى 30 عامًا في القطاع المصرفي، حيث عملت به منذ عام 1991، وتم تصنيفها من ضمن أكثر 50 امرأة مؤثرة في مصر لعام 2020.
ولقد شغلت الدكتورة غادة غيث، العديد من المناصب المهمة من خلال عملها في البنوك الرائدة في القطاع المصرفي منها البنك التجاري الدولي، و بنك مصر، الأهلي المتحد، بنك بي إن بي باريبا، وبنك تنمية الصادرات المصري.
وتشغل غيث حاليا منصب رئيس قطاع الاتصال المؤسسي ومجال المسؤلية الاجتماعية لبنك تنمية الصادرات، واستطاعت خلال فترة عملها كرئيس قطاع الاتصال المؤسسي ببنك تنمية الصادرات المصري، أحداث طفرة كبيره في تطوير وإعادة تقديم الهوية المؤسسية للبنك، حيث قامت بالعديد من الخطط الدعائية التي اعتمدت على عدة محاور من بينها تدشين حملات دعاية متكاملة، من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، وتجديد الموقع الرئيسي الخاص بالبنك.
ولقد ساهمت غيث، في منح بنك تنمية الصادرات،صورة جديدة وعززت من قيمة ومكانة البنك من الناحية السوقية، وعملت على أحداث نقلة جديدة في الصورة الذهنية الماخوذة عن البنك وخلق انطباع جديد ومختلف لدى عملاء البنك على المستوى المحلي والدولي.
كما تمكنت غيث خلال فترة قصيرة من توليها مناصب مختلفه من تعزيز و توطيد علاقتها بالمؤسسات الاعلامية.