أهم الأخبار
إطلاق فعاليات ”المنتدى الفكري لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس...رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات وزارة السياحة والآثاروزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركتي النصر للمواسير والنصر للسيارات...التعاون الدولي والاتحاد الأوروبي يختتمان المرحلة الثانية من برنامج دعم...نيفين الكيلاني: تذليل كافة العقبات والانتهاء من عملية تطوير المسرح...رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير ”حدائق تلال الفسطاط”اللجنة التنفيذية لاقتصادية قناة السويس تتابع أعمال التطوير والبنية التحتية...جهاز تنمية المشروعات يساهم في تطوير مجمع مدارس القدس بالجيزة...وزير التنمية المحلية يرأس اجتماع لجنة التسيير الخاصة بمشروع أيادي...اللجنة العليا لمنح موافقات ”الرخصة الذهبية” توافق على 8 مشروعات...وزير الرياضة يلتقي اللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرمايةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض مُبادرات النهوض بمُستويات التشغيل بخطة...
منوعات الحدث

إضاءة قبة جامعة القاهرة ب”لون الدم”

جامعة القاهرة في اليوم العالمي للقلب
جامعة القاهرة في اليوم العالمي للقلب

أضأت إدارة جامعة القاهرة مساء أمس، مبنى قبة الجامعة بلون الدم الأحمر، وهو اللون الذي يمثل لون القلب،احتفالا باليوم العالمي للقلب .
و تحتفل منظمة الصحة العالمية سنويًا يوم 29 سبتمبر بالمناسبة للتوعية ضد مخاطر أمراض القلب والعمل على خفض معدل انتشارها في العالم.

يأتي مشاركة جامعة القاهرة بالتعاون مع مستشفى وادي النيل في إطار دورها الفعال في نشر المعرفة والوعي بأمراض القلب للمجتمع المصري.
وحضر الفاعلية كل من الدكتور محمد سامي عبد الصادق، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور حازم خميس، مدير مستشفى وادي النيل.
وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن أهمية هذا اليوم هي تكوين نوع من توعية المواطنين بالخطورة التي تسببها أمراض القلب، وأهمية العمل على الوقاية من أمراض القلب للحد من مخاطرها والتمتع بصحة جيدة، مؤكدًا ضرورة تشجيع المجتمع على العناية بالصحةفي العموم ، ووضع الخطط المستقبلية والبرامج التي تعمل على الحد من الإصابة بأمراض القلب.

92039cb490cd.jpg
بنك التعمير
جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت اليوم العالمي للقلب الحدث الحدث ٦٠ الحدث نيوز