الحدث الرياضي

ننفرد بنشر الجهاز الفني الجديد للترسانه وطارق السعيد يؤكد: تعاقدنا مع طارق السيد لتحقيق حلم الصعود»

الحدث


المدير الفني الجديد : عملي يبدأ من اليوم في بيتي الثاني الشواكيش

تعاقد نادي الترسانة الرياضي برئاسة النائب طارق سعيد حسنين مع طارق السيد نجم منتخب مصر و الزمالك السابق ليتولى المسؤولية الفنية للفريق اعتبارا من الموسم الجديد. خلفا لهاني العقبي المدير الفنى السابق للفريق الذي رحل مع نهاية الموسم الماضي
واكد النائب طارق سعيد حسنين بأنه يأمل بوجود الشواكيش الدوري الممتاز في الموسم الجديد.مع طارق السيد
ويملك طارق السيد مسيرة تدريبية قصيرة لكنه كان على مشارف الصعود بفريق المنيا إلى الدوري الممتاز قبل موسمين واخر فريق قام بتدريبه نادي النصر الرياضي .
وصرح اللواء محمد مصطفي مدير عام النادي بأن المفاوضات بدأت منذ ال٢٤ ساعه الماضية وكللت بنجاح للتعاقد مع طارق السيد لمدة موسمين من الان وخاصة ان السيد كان أحد لاعبي الترسانه السابقين.
ومن جانبه أعرب طارق السيد عن سعادته لتولي المسؤليه الفنيه لاعرق الأندية المصرية( الشواكيش ) بيته الثاني بعد الزمالك. قائلا بانني سوف ابذل قصاري جهدي من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز .
اضاف ان الساعات المقبلة سوف تشهد الاعلان عن باقي التفاصيل وكانت البداية اختيار نجم الاسماعيلي السابق عمر جمال ضمن الجهاز .والجهاز الفني مكون من طاق السيد مدير فني و عمر جمال مدرب عام ومحمد عطا الله مساعد مدرب ومحمد عبد العال مدرب حراس مرمي والدكتور علاء جوهر مخطط احمال.