محافظات

إطلاق حملات للتوعية لترشيد استهلاك المياه في عيد الأضحى بأسيوط

حملات التوعية
حملات التوعية

كتب: محمود سيداحمد

 

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد حملات توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستهدفت الحمله ربات المنازل والجزارين، ورش الشوراع وكذالك المواطنين.

 

صرح المهندس محمد صلاح عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الحمله حرصت على تغطية كل مراكز اسيوط لتوعية المواطنين بخطورة إهدار المياه المستخدمة في تنظيف وغسيل السجاد والعمل على الاستخدام الأمثل للمياه لما لها من أهمية كبيرة لوجود الحياة على سطح الأرض، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي من الطفح الناتج عن الانسداد بسب القاء مخلفات الأضاحي.

 

وأضاف عبدالغفار، أن حملات التوعية التى يجرى تنفيذها الفريق الفريق التوعوى بالشركه تهدف إلى تغير السلوكيات الخاطئة من قبل بعض المواطنين تجاه استهلاك المياه والتعريف بالأضرار البيئية والصحية الناتجة عن هذه السلوكيات للمحافظة على شبكه الصرف الصحي.

 

وأشار عبدالغفار، إلى أن الحمله حرصت على تعليق ملصقات مناشدة المواطنين باتباع الطرق السليمه في التخلص الأمن من مخلفات الأضاحي ووضعها في أكياس بلاستيك والتخلص منها بالقائها في صناديق القمامة وإتباع امثل السبل للحفاظ على بيئة نقية خالية من الملوثات والمشاكل الناجمة عنها.

 

الحدث نيوز
أسيوط حملة جديدة محمود سيداحمد