الحدث المحلي

كفرالشيخ: تزيل التعديات على الأراضي الزراعية

إزالة التعديات
إزالة التعديات

كتب: محمود سيداحمد

تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ بالتعاون مع حماية الأراضي، من إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، ضمن الحملات التي تشنها مجالس المدن بالمحافظة، لمنع وإزالة التعدي على الأراضي الزراعية،بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات،ومخالفات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية،وتحويل المخالفين إلى النيابة العامة.


جاء ذلك بحضور أحمد الجوهري، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، والصاوي مختار، رئيس قرية محلة موسى، ورئيس الجمعية الزراعية بالقرية، ومندوب حماية الأراضي، وحازم خميس، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، وإبراهيم حجاج، رئيس قرية محلة الحمراء، وعدد من التنفيذيين بقرية الحمراء.

قال اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أنه تم إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بقرية روينه التابعة لقرية محلة موسى، موجها بالتعامل الفوري مع أي تعديات أو مخالفات للبناء، وإزالتها فورا من المهد، وتحويل أي مخالف للنيابة العامة، وتسليم الأرض إلى جهة الولاية، مشددا بالمتابعة المستمرة من قبل نواب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء قرى مركز كفر الشيخ.

وأضاف مبروك، كما تم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعزبة الجواهرجي التابعة لقرية الحمراء، والتي كانت معدة لإنشاء هنجر على مساحة 600 متر مربع تقريبا، موجها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

بنك التعمير
كفرالشيخ ازالة التعديات محمود سيداحمد