الحدث المحلي

تكريم 155 محصل بمختلف مراكز أسيوط لتميزهم في العمل

محصلين أسيوط
محصلين أسيوط

كتب: محمود سيداحمد

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم السبت، حفلها السنوي لتكريم أبناء الشركة المتميزين بمجال التحصيل بقطاعات وأفرع الشركة، سعياً إلى تقدير الجهد الكبير الذي يقومون به للارتقاء بالأداء المؤسسي، وتحقيق عطاء متميز.

صرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة تكرم اليوم عدد 155 محصل قارئ بالعمولة من بين أبناء الشركة والحاصلين على نسبة تحصيل بلغت 100% عن دورة يونيو 2021م، مضيفاً أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة لتطوير القطاع التجاري، وتنظيم عملية التحصيل، وقراءة العدادات ولتنشيط التحصيل والقضاء على شكاوى المواطنين، وجودة الخدمة المقدمة لهم، ونهو مشكلة التراكمات والمتأخرات، أو تسجيل قراءات عشوائية .

وجديرا: بالذكر أنه تم عمل دورات تدريبية لابناء الشركة المحصلين لتطوير مهاراتهم المهنية فى كيفية التعامل مع المواطنين وكيفية استخدام الهاند هيل لدعم التحصيل والقراءة وتفعيل التحصيل اللحظى، باعتبارهم سفراء الشركة فى التعامل مع العملاء وأولى حلقات التواصل المباشرة لاستقبال اى شكوى تخص الخدمة .

وأضاف أن الشركة تسعي بكل جهد لتوفير جميع التسهيلات لأبنائها لأداء الخدمة على أكمل وجه ممكن وتعزيزهم بجميع المهمات الوقائية الاحترازية من قفازات وكمامات وبدل وقائية لتعاملهم المباشر مع الجمهور.

معقباً أن هذا التكريم يعد بمثابة تشجيع للمحصلين على أدائهم المتميز بالشركة والذى سيعود مردوده على المواطنين بالنفع، وتسعى الشركة دائما على مساندة أبنائها العاملين المتميزين، وتقديم الدعم لهم للوصول إلى أقصى ما تسمح به قدراتهم فى المجال المؤسسى.

بنك التعمير
أسيوط تكريم المحصلين محمود سيداحمد