الحدث المحلي

لخلافات بينهما.. قتل فلاح علي يد شقيقه بكفرالشيخ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب: محمود سيداحمد


شهدت محافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية حيث قتل فلاح على يد شقيقه الذي يعمل سائقًا، وذلك بعد أن إنهال عليه ضربا بعصا غليظة بسبب خلافات بينهما، وسقط علي الأرض بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب هذه الضربات، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلي الفور تلقي اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دسوق، من مستشفى دسوق العام، بوصول جثة لمواطن يدعي " م . ا " ويبلغ من العمر 38 سنة، فلاح، مقيم بقرية كفر العرب، دائرة المركز، جثة هامدة، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى.


وكشفت التحريات الأولية التي أجرها رجال البحث الجنائي أن المدعو " ح . ا " البالغ من العمر 27 سنة، سائق، ومقيم بقرية كفر العرب، دائرة مركز دسوق، قام بالتعدي على شقيقه المجني عليه بالضرب بعصا خشبية غليظة، حتى ألحق به إصابات متعددة، أدت إلى وفاته، وذلك بسبب خلافات بينهما على إيراد أرض زراعية، وتمكنت ضباط مباحث مركز دسوق، من القبض على المتهم، وضبط الأداة المستخدمة في الجرية وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

بنك التعمير
كفرالشيخ النيابة العامة محمود سيداحمد