الحدث المحلي

غلق وتشميع عدداً من مراكز الدروس الخصوصية في كفرالشيخ

إغلاق الدروس الخصوصية
إغلاق الدروس الخصوصية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومديرية التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، حملة موسعة مفاجئة استهدفت مراكز الدروس الخصوصية،للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على سلامة الطلاب، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا.

قاد الحملة عبد الجليل صبري، نائب رئيس المدينة لشئون المدين، ومحمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة لشئون الإشغالات والإزالات، بالاشتراك مع قسم شرطة بيلا وإدارة بيلا التعليمية، ورجال الإشغالات والإزالات بمدينة بيلا.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد من مراكز وسناتر الدروس الخصوصية بمدينة بيلا، والتحفظ على الديسكات الخاصة بالمراكز، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، استمرار الحملات للتأكد من غلق اي سنتر تعليمي مفتوح، داعيًا أولياء الأمور والطلاب إلى الإبلاغ عن أي مركز دروس خصوصية يفتح أبوابه للطلاب وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المركز أو السنتر من غلق وتشميع وتحرير محضر ضد المخالفين، والتصدي لأي محاولات لفتح سناتر ومراكز الدروس الخصوصية على مستوى مركز ومدينة بيلا.

كما شهدت مدينة دسوق، حملة غلق مراكز الدروس الخصوصية ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،تحت إشراف المحاسب السيد عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، تنسيقا مع نواب رئيس المدينة والإدارة التعليمية، وأسفرت الحملة عن غلق ثلاثة مراكز للدروس الخصوصية ومازالت الحملة مستمرة يوميا بأوقات مختلفة من اليوم الحملة بقيادة نواب رئيس المدينة، ومسئول الغلق، ومندوبي الإدارة التعليمية والأمن.


وكانت قد تمكنت حملتان بمجلس مدينة الحامول، وفوه بمحافظة كفر الشيخ، من غلق عدد من مراكز الدروس الخصوصية، تنفيذا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بناءا على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

بنك التعمير
كفرالشيخ الدروس الخصوصية محمود سيداحمد