محافظات

سكرتير عام البحر الأحمر يلتقي هيئة التنمية الصناعية وعدد من المستثمرين

السكرتير العام للبحر الأحمر
السكرتير العام للبحر الأحمر

عقد اللواء محمد بنداري وكيل أول وزارة السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر صباح اليوم السبت، لقاءً موسعاً مع هيئة التنمية الصناعية وعدد من المستثمرين حاجزي المصانع بالمجمع الصناعي بمدينة الغردقة ، وذلك لسماع مطالبهم والعمل على حلها، والإعلان عن تيسيرات لهم مع بدء التشغيل للمصانع.

وأكد السكرتير العام، أن اللقاء تناول مشكلات ومطالب المواطنين حائزي ومستغلي المصانع التي تم تسليمها لهم ضمن مشروع المجمع الصناعي ، وتقديم تسهيلات لهم وتوفير احتياجاتهم، مشيرًا إلى إنه تم استعراض جميع متطلبات صغار المستثمرين استعدادًا لبدء عملية التشغيل .

وأوضحت دكتور نجلاء عبد العال مدير عام قطاع الصعيد بالهيئة الصناعية إن الهيئة تعمل على تذليل العقوبات أمام المستثمرين وأصحاب الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، بناءً علي توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر واللواءالسيد اللواء مهندس محمد الزلاط رئيس هيئة التنمية الصناعية.

يذكر: أن مشروع المدينة الصناعية بالغردقة يضم قرابة 218 مصنعا صغيرا ومتناهى الصغر، على مساحة قرابة 40 فدان غرب المدينة، بمساحات مختلفة ما بين 250 إلى 600 متر ومضاعفاتها حسب إمكانية المصنع ومعداته، وسيتم إلحاق مخزن خاص لكل مصنع لتخزين مستلزمات الإنتاج وكذلك المنتج للمستهلك.

الحدث نيوز
البحر الأحمر اجتماع موسع محمود سيداحمد