محافظات

 اجتماعا موسعة لمناقشة الاشتراطات البنائية الجديدة بالدقهلية

نائب محافظ الدقهلية
نائب محافظ الدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، برئاسة اجتماع مناقشة الاشتراطات البنائية والتخطيطية الجديدة، بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة وومثلي جامعة المنصوره ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وأعضاء اللجنة العليا لمراجعة تراخيص البناء .

ووجه نائب المحافظ، بالتنسيق الكامل بين المحافظة وجامعة المنصورة وتفعيل دورها للانتهاء من تصميم الوجهات المعماريه للمباني والعقارات الجديده لإعطاء روح المحافظه وطابعها الخاصه من خلال التنسيق مع جهاز التنسيق الحضاري لسرعة تطبيق تصميم الوجهات الجديده علي المباني في المدن والقري.

كما وجه نائب المحافظ، بإزالة كافة المعوقات والتعاون المشترك مع الجامعه وتدعيمها بالمخططات الاستراتيجية والتفصيلية وتعديلاتها من خلال التنسيق والتعاون مع الإدارة العامه للتخطيط العمراني بالمحافظه للبدء الفوري في إنشاء التصميمات جديده لوجهات المباني.

وأكد نائب المحافظ، على ضرورة العمل للقضاء علي ظاهرة البناء العشوائي والغير مخطط والفوضي العقارية، مشيرا إلي أن الدكتور أيمن مختار وجه بسرعة الإنتهاء من ملفات تقنين أملاك الدوله والتصالح لخدمة المواطنين.

الحدث نيوز
الدقهلية اجتماع جديد محمود سيداحمد