محافظات

نائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بمراكز تلقى لقاح ” كورونا ”

جولة نائب محافظ المنيا
جولة نائب محافظ المنيا

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة وتفقد مراكز تلقى لقاح كورونا بمركزي سمالوط ومغاغة، لمتابعة آلية سير العمل وتذليل العقبات للتيسير على المواطنين.

وتفقد نائب المحافظ، يرافقه الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، عددا من مراكز تلقي اللقاح شملت المستشفي النموذجي بسمالوط، والمركز الطبي بمدينة سمالوط، والمركز الطبي بمدينة مغاغة، حيث حرص نائب المحافظ على الاستماع إلى المواطنين المتواجدين بالمراكز للاستفسار عن أي عقبات تواجههم، مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ودون تزاحم، وحسن استقبال ومعاملة المواطنين، وموجهاً، بسرعة نهو وتسهيل الاجراءات المتبعة لتلقي اللقاح.

وكلف المحافظ نائبه بالتنسيق مع الجهات الامنية وتم تنظيم المترددين على المراكز والانتهاء من تطعيم كآفة المتواجدين بالمراكز خاصةً المسافرين. حيث حرص نائب المحافظ بتوجيهات من المحافظ علي التواجد بالمركز لحين اعطاء جميع المواطنين اللقاح وذلك حتي الساعات الاولي من فجر اليوم.

كما نقل نائب المحافظ، تحيات وشكر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، للقائمين علي المراكز المعتمدة لتلقي اللقاحات، علي الجهد المبذول من أطقم أطباء وتمريض وإداريين، لافتاً إلي حرص محافظ المنيا، على توفير كافة أوجه الدعم للارتقاء والنهوض بالمنظومة الصحية بشتى أرجاء المحافظة.

الحدث نيوز
المنيا نائب المحافظ محمود سيداحمد