الحدث المحلي

وكيلة صحة كفرالشيخ تشكر الفريق الجراحي بمستسفي دسوق

د سوسن سلام
د سوسن سلام

قالت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ أنه وصل إلى إستقبال مستشفى دسوق العام مواطن سقط من مكان مرتفع على جسم خشبى أدى إلى إختراق بالصدر وتهتك بالعضلة الضامة للذراع ونتجت عنه الإصابة.


وأضافت وكيلة وزارة الصحة، أن الفريق الجراحي المكون من الدكتور محمد عباده أخصائي الجراحه العامة ورئيس قسم الطوارئ، و الدكتور محمد سالم إستشارى التخدير، و الدكتور محمد نبيل النجار أخصائى الجراحة العام،ة و الدكتور رامز النجار جراحة عامة، وتمريض العمليات والإستقبال، تعامل علي الفور مع الحالة، وتم إزالة الجسم الغريب وإستكشاف الجرح وخرج المريض من العمليات فى وضع مستقر.


وأكدت وكيلة وزارة الصحة، أنه تم إصلاح العضلة الأمامية للزراع، وإزالة باقى الملوثات والحالة الآن محجوزة بقسم الجراحة تحت الملاحظة والعلاج، مقدمة خالص الشكر والتقدير للفريق الجراحى تحت قيادة الدكتور محمد أبو السعد مدير مستشفى دسوق العام.


وكانت قد أجرت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، جولة تفقدية لعدد من مراكز تلقي لقاح " كورونا " الخاصة بالمسافرين، الذي بدء في إستقبال الراغبين فى التطعيم بلقاح " جونسون " حلاً لمشكلة السفر، وذلك للاطمئنان علي سير العمل بهذه المراكز، والتأكد من تقديم الخدمات المطلوبة للمترددين عليها.


وأكدت سلام، أن هذه المكاتب تمارس عملها علي أكمل وجه، وتقوم بحقن المواطنين راغبي السفر بتطعيم لقاح " جونسون "، مؤكدة أن هناك متابعة مستمرة من اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ لعملية تطعيم لقاح المسافرين علي مدار الساعة.

وقالت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، تم الموافقة على تجهيز مركزين جديدين ببيلا والحامول لتلقي اللقاح الخاص بالمسافرين ،ليبلغ عدد المراكز حتى الآن 8 مراكز خاصة بلقاح الكورونا للعاملين بالخارج ،وجارى الآن تجهيزهما و إمدادهما باللقاح اللازم ، وسيتم الإعلان قريباً عن بدء العمل بهم.

وأضافت سلام، أن الدولة تسعي بكل طاقتها للقضاء علي هذا الفيروس القاتل، وتقوم بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمجابهة فيروس " كورونا " المستجد، والقضاء عليه تماما حرصا علي صحة وسلامة المواطنين من خطر الإصابة به، مناشدة المواطنين بضرورة توخي الحظر والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المختلفة من التباعد الإجتماعي، وإرتداء الكمامات، واستخدام المطهرات.

بنك التعمير
كفرالشيخ دسوق العام محمود سيداحمد