الحدث المحلي

نواب مستقبل وطن بكفرالشيخ: نحرص على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة لحل مشاكل المواطنين

نواب مستقبل وطن
نواب مستقبل وطن

أكد أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ حرصهم على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة فى مختلف القضايا وحل مشاكل المواطنين التى ترد اليهم عن طريق امانة المحافظة قدر المستطاع وهذا واجبهم نحو المواطنين الذين منحوهم ثقتهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم السبت بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ بحضور المهندس فوزى الرفاعى امين الحزب بالمحافظة والدكتور على أبوشوشة الامين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.


وقال المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، أنه تم خلال الاجتماع الإتفاق على تواجد أحد اعضاء الحزب باستمرار لتلقى شكاوي المواطنين الخاصة بالنواب باشراف امين الشئون البرلمانية على أن يتم تسليم كل نائب شكاوى دائرته والعمل على حلها فى اقرب وقت ممكن وذلك بالتزامن مع تلقى الشكاوى التى يتم حلها عن طريق قيادات الحزب بالمحافظة والمراكز.


وأكد أمين الحزب بالمحافظة، أن الاجتماع مع نواب الحزب كشف عن مدى التعاون بين الجميع للمصلحة العامة وللتعبير عن أهداف الحزب الذى يساند الدولة والمواطنين موضحا أنه تم الإتفاق مع النواب على تواجدهم مع اعضاء الحزب أثناء مباريات دورى مستقبل وطن لاضفاء روح المنافسة الرياضية والاخاء والتلاحم بين الحزب والمواطنين بجميع انحاء المحافظة.

جاء ذلك بحضور اشرف ممدوح عبدالونيس واللواء حسن البحيرى عضوا مجلس الشيوخ، واللواء سعيدعمارة، والحاج سيدشمس الدين، والمهندس عادل النجار، والدكتورة جمانة لويس، والدكتورة منى عبدالعاطى، والدكتور محمدفوزى الرفاعى، ويونس عبدالرازق أعضاء مجلس النواب.

بنك التعمير
كفرالشيخ مستقبل وطن محمود سيداحمد