محافظات

محافظ دمياط تؤكد علي التصدي الحاسم لكافة صور المخالفات

منال عوض محافظ دمياط
منال عوض محافظ دمياط

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعا موسعا لعدد من الملفات الخاصة بمدينة رأس البر و ذلك، خلال الاجتماع المُنعقد اليوم الأحد، بحضور اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر و نائبى رئيس الوحدة المحلية و عدد من مديرى الإدارات المعنية بالوحدة المحلية وإدارة المتابعة بديوان عام المحافظة.


وشددت المحافظ، على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات بكافة ارجاء المدينة خاصة بالسوق العمومى و السوق الحضارى بشارع ٣٣ لمنع اى تعديات على الطريق العام من المنتفعين بباكيات السوق، مؤكدة على تنفيذ هذه الحملات بشكل دورى للحفاظ على المظهر الحضارى العام للمدينة والتصدى لأي مخالفات فى هذا الخصوص، كما وجهت بمصادرة مكبرات الصوت التى يستخدمها الباعة الجائلين وتتسبب فى التلوث السمعى، وتنظيم عملية استقبال رحلات اليوم الواحد وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور.

وأكدت المحافظ، على سحب الباكيات بسوقا النيل الحضارى و ٥١ الخاصة بالمنتفعين الذين لم يلتزموا بتسكينها بعد إرسال إنذارات لهم، تمهيدًا لتسكينها لمتقدمين آخرين ممن ينطبق عليهم الشروط.

وتابعت المحافظ، منظومة تحصيل إيرادات بوابتى المدينة، حيث أمرت بالمرور الدورى لاحكام الرقابة على تلك المنظومة ومنع اى تلاعب من القائمين عليها.

وعلى جانب آخر،، اطلعت "المحافظ" الموقف الخاص بالجراجات المخالفة وما تم اتخاذه من إجراءات بخصوص ذلك الملف، موجهة بحصر قرارات السحب الصادرة بشأن الجراجات والتى تم تحويلها لانشطة تجارية بالمخالفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال قطع الأراضى التى تم سحبها، مشددة أيضاً على تكثيف حملات النظافة بنطاق المدينة و بمنطقة الامتداد العمرانى، وزيادة اعداد العمالة خاصة خلال فصل الصيف مع تزايد الإقبال ووضع خطة محددة للارتقاء بتلك المنظومة.

الحدث نيوز