الحدث المحلي

مستقبل وطن بكفرالشيخ: الإنتهاء من مستشفى بيلا المركزي قريبا

مستقبل وطن
مستقبل وطن

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ استقبال المواطنين من ابناء المحافظة للقاء نواب الحزب يومي السبت والخميس من كل اسبوع لتقديم الطلبات والشكاوى الخاصة بهم للنواب.

يأتى ذلك إنطلاقا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.

وتلقى اليوم السبت الدكتور محمد فوزى الرفاعى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عددا من الطلبات والشكاوي المتنوعة من أبناء المحافظة بحضور المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وقال الدكتور محمد فوزى الرفاعى عضو مجلس النواب، أن الشكاوى تضمنت مشاكل قرى منها مشكلة قرية عزام مركز بلطيم وطلبات نقل لجمع شمل الأسرة وشكاوى خاصة بالعمل فى وزارة الصحة وطلبات لسرعة الانتهاء من انجاز واستكمال مستشفى بيلا المركزى وطلبات شخصية أخرى.

مشيرا إلي أن مستشفى بيلا تحظى باهتمام كبير من المسئولين كونها تخدم قطاع عريض من المواطنين بمركز بيلا الذى يضم عددا كبيرا من القرى مؤكدا انه سيتم الانتهاء من كافة الأعمال بالمستشفى خلال عام على أقصى تقدير.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية وفى اطار تفعيل دور امانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

بنك التعمير
كفرالشيخ مستقبل وطن محمود سيداحمد