الرياضة

تفاصيل مباراة مصر والجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

الحدث

عقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي لمباراة مصر والجزائر ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، وحضر وائل جمعة مدير المنتخب المصري ومحمد صلاح المدير الإداري.

وخلال الاجتماع تقرر أن يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والسروال الأسود والجوارب السوداء، ويرتدي المنتخب الجزائري القميص الأخضر والسروال والجوارب البيضاء.

ويلتقي منتخب مصر بالمنتخب الجزائري، في الساعة التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس العرب، ويدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في النقاط والأهداف المسجلة لهما وعليهما وكذلك نفس نقاط اللعب النظيف.

حقق المنتخبان ست نقاط من فوزين متتاليين، وسجلا ستة أهداف ولم تستقبل شباك الفريقين أي أهداف حتى الأن.

وتنقل المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورتس، ويمكن مشاهدتها عبر قنوات الكأس، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021، ولمتابعي البث المباشر عبر الإنترنت فيمكن مشاهدة مباراة مصر والجزائر من خلال النسخة العربية من موقع جول.

وأعرب مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة عن تقديره لمباراته مع المنتخب المصري، متوقعًا أن تكون مباراة صعبة بين الطرفين، لكن المنتخب الجزائري يسعى للفوز والحصول على البطولة"، وأضاف "نعتبر البطولة إعداد جيد لمنتخب الجزائر للمنافسات المقبلة ولكنها مباراة صعبة بالتأكيد على المنتخبين ودائما ما يكون لها نكهة خاصة".

الحدث نيوز
الحدث مصر والجزائر كأس العرب القنوات الناقلة مباراة مصر