حوادث

النائب العام يأمر بحبس كريم الهواري المتسبب في حادث الشيخ زايد

كريم الهوارى
كريم الهوارى

القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث الشيخ زايد".. أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بحبس كريم الهواري، نجل رجل الأعمال الشهير محمد الهواري، أربعة ايام، والذي نتج عنه وفاة أربع أشخاص في مقتبل العمر.

وكان النائب العام أمر بحبس كريم الهواري بتهمة حيازة المخدرات وذلك بقصد التعاطي، وتعاطيه المخدرات ومواد مسكرة الأمر الذي تسبب في قيام بالخطأ أثناء قيادته السيارة الخاصة به برعونة في مدينة الشيخ زايد أمام فرع النادي الأهلي وفاة 4 شباب في بداية أعمارهم ولم يتجاوز عمرهم 18 عام .

لا يتوفر وصف.

اقرأ أيضا: تفاصيل ظهور سيدة عارية ببلكونة في القاهرة الجديدة

وفى سياق أخر، انتهت واقعة الفتاة الأجنبية بالتصالح مع الشخص المبلغ بعد أن اقتنع بأن السيدة لم تقصد الإساءة لأحد، وأنها اعتادت على ذلك كجزء من ثقافتها.

وصرح مصدر أمني أن واقعة واقعة الفتاة الأجنبية التي اعتادت الظهور عارية داخل بلكونة شقتها بمنطقة التجمع الأول، انتهت بالتصالح بينها وبين المبلغ، بعد تفهمه للسيدة الأجنبية، وعدم فهمها للثقافة المصرية، وهو ماكشفت عنه تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، إبخلاء سبيل الفتاة الأجنبية من سرايا النيابة بعد التصالح مع جيرانها في واقعة اتهامها بالوقوف عارية داخل بلكونة إحدى الشقق السكنية بالتجمع.

وتعود الواقعة، لأمس الأربعاء حين تلقت أالأجهزة الأمنية بالتجمع، بلاغًا من الأهالي باعتياد سيدة أجنبية على الظهور ببلكونة إحدى الشقق وهي عارية، بأحد العقارات داخل كمبوند بمنطقة التجمع الأول.

وعلى الفور اتخذت الأجهزة المعنية الإجراءات القانونية وألقت القبض على السيدة قبل أن تنتهي الواقعة بالتصالح بين المبلغ والسيدة.

اقرأ أيضًا: العثور على جثة لشاب بها 30 طعنة

الحدث نيوز
كريم الهوارى النائب العام احداث الشيخ زايد رجل الاعمال محمد الهوارى