الحدث القضائي

سائق توك توك ينهي حياة زوجته بطعنتين نافذتين في البطن بعد رفضها العودة له مرة أخرى

جثة
جثة

" طعنتين في البطن" تنهي حياة زوجة على يد زوجها بعد رفضها العودة إلي منزل الزوجية مرة أخرى .

بدأت القصة عندما دبت الخلافات الزوجية بين سائق توك توك وزوجته قررت على إثرها ترك منزل الزوجية والذهاب إلى منزل والدتها بسبب كثرة المشاكل بينهم في الفترة الأخيرة .

قرر سائق التوك توك إعادة زوجته مرة أخرى إلى منزله فتوجه إلى منزل والدة زوجته وطلب منها العودة مرة أخرى معه إلى المنزل ورفضة العودة معه وأصرت على طلب الطلاق ، فقام بإخراج سلاح أبيض كان بحوزته وسدد لها طعنتين في البطن وسقطت ع=غارقة في دمائها أمام والدتها وتفيت فب الحال قبل نقلها إلى المستشفى.

انتقلت الأجزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبعد معاينة الجثة تم نقل الجثمان إلى المشرحة لكتابة تقرير الصفة التشريحية ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بعد نصب عدة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة .

توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن الزوجة الضحية مقيمة بمنطقة الحوامدية بالجيزة مع زوجها ، ونشبت بينهم عدة خلافات في الفترة الأخيرة فتركت المنزل واتجهتإلى منزل أهلها ،واتجه الزوج لمنزل أهل زوجته لإعادتها مرة أخرى وبعد رفضها العودة سدد لها طعنتين نافذتين بمنطقة البطن مما تسبب في وفاتها بالحال.

جاء في أقوال المتهم أمام جهات التحقيق انه أنهى حياة زوجته بعد رفضها العودة معه مرة أخرى لمنزل الزوجية وبعد الانتهاء من الاستماع إلى اقوال الجاني تم تحرير محضر بالواقعة .

مقتل زوجة على يد زوجها سائق ينهي حياة زوجته مقتل زوجة في الجيزة