الحدث القضائي

ليالي حمراء وجنس جماعي والساعة بـ 2000 جنيه.. مدرس يعرض زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام

راغبي المتعة
راغبي المتعة

من المعروف أن الرجل دائما ما يكون غيورا على زوجته ولا يريد أن يراها أحد غيره ولكن ما فعله مدرس بإحدى المدارس التجريبية في المنصورة لا يتقبله عقل حيث ، استعان بأحد الأشخاص لإنشاء صفحة على الفيس بوك يعرض فيها زوجته على راغبي المتعة الحرام .
بدأت القصة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من ضباط الآداب ضد مدرس وزوجته لإدارتهم شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات وعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام مقابل 2000 جنيه في الساعة.
رصدت الأجهزة الأمنية بمباحث الآداب بالتعاون مع مباحث الانترنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدعوا لتبادل الزوجات وممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية .
توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن القائم على الصفحة مدرس بإحدى المدارس التجريبية وزوجته ويدعون فيها لتبادل الزوجات وعرض زوجته على راغبي ممارسة المتعة الحرام مقابل 2000 جنيه للساعة .

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وزوجته واعترف أمام جهات التحقيق انه استغل زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية ، كما دعى لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات ، وتم تحرير محضر بذلك وتم عرضهم على النيابة لاستكمال التحقيقات .

راغبي المتعة