الحدث القضائي

رفضت إقراضه المال لشراء المخدرات. . قصة مقتل ربة منزل على يد زوجها بالساطور

جثة
جثة

" كريم .ر" شاب يبلغ من العمر 32 عام اعتاد شرب المخدرات وشراء الهيروين ودائما ما يقترض المال من زوجته لأنه عاطل بعد الكثير من المشادات والخناقات معها .
طلب منها في صبيحة يوم الجريمة بعض الأموال لشراء المخدرات وعندما رفضت إعطاءه المال نشبت مشاجرة بينهم وهددها بالقتل ولكنها لم تضع في اعتبارها ذلك.
خرج من البيت وبدء يخطط للتخلص منها فأحضر ساطور وعقار مخدر وعاد إلى المنزل مرة أخرى وهو يخفي أدوات جريمته في طيات ملابسه.
قامت الزوجة بتحضير كوب شاي لها وغافلها الزوج ووضع لها العقار المنوم بداخلها وما ان شربته حتى دخلت في نوم عميق واستغل الزوج ذلك وقام بسكب الماء المغلي عليها وقام بعد ذلك بتقطيعها بالساطور وفر هاربا .
قام الأهالي بإبلاغ الشرطة وعقب حضور قوات الأمن تبين لهم العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 27 عام بها العديد من الطعنات في جسدها وإصابتها بالحروق في أنحاء جسدها المختلفة .
بعد معاينة النيابة للجثة أمرت بنقلها للمشرحة لتشريحها وكتابة تقرير الصفة التشريحية لمعرفة السبب الحقيقي لوفاتها .
واستمعت جهات التحقيق لشهادة الجيران الذين أكدوا أن زوجها مدمن للمخدرات ودائما ما يتشاجر معها لرفضها إعطاءه أموال لشراء المخدرات .
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط زوج المجني عليها بعد نصب العديد من الأكمنة في الأماكن التي يتردد عليها واعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه الجريمة وأرشد على مكان السلاح المستخدم في الجريمة .
وبعد الانتهاء من تسجيل اعترافات المتهم قررت النيابة العامة إحالت المتهم للجنايات استعدادا لمحاكمته .

جثة