الحدث القضائي

روحي انتٍ طالق..اسرة زوجة صيدلي حلوان تجبره علي تطليق زوجته الثانية وبعدها القي بنفسه

ة وفاة صيدلي
ة وفاة صيدلي

باشرت الجهات الامنية التحقيق في واقعة وفاة صيدلي اثر سقوطه من شرفه منزله بحلوان .

فقد استمعوا لشهود العيان علي الحادث من الذين كانوا متواجدين وقت وقوع الحادث وهم والد زوجته واصدقائه واشقاء زوجته لحضورهم لشقة المتوفي لاجباره علي تطليق زوجته الثانية حيث وقعت مشادة بينهم .

تطورت الي مشاجرة تعدوا خلالها علي الصيدلي بالضرب مما اضطره لتطليق زوجته الثانية عبر هاتفه المحمول وبعد سماعها ذلك الامر اتهمته بالاستيلاء علي ٢٥ الف جنيه منها ، فقام الصيدلي بالتخلص من حياته بالقاء نفسه من الطابق الرابع محل سكنه وتولت النيابة التحقيق .

تلقي قسم شرطة حلوان بلاغا بسقوط شخص من علو من عقار سكني بدائرة القسم .

علي الفور انتقل رجال المباحث وتبين من الفحص والتحري سقوط طبيب صيدلي من شرفه منزله بالطابق الرابع بسبب خلافات مع عائلة زوجته الاولي واجباره علي تطليق زوجته الثانية بعد اكتشافهم تلك الزيجه .

كما تبين ان مشادة نشبت مع افراد عائلة زوجته الاولي قبل ارتكابه الحادث وقام مغافلتهم والقي بنفسه من منزله ليلقي مصرعه في الحال بعد اتهام طليقته بالاستيلاء علي اموال منها ، و هو ما سيتم الكشف عنه من خلال التحقيقات.

تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق في الحادث حيث تم الاستماع لشهود العيان علي الحادث واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وكذا تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة

ة وفاة صيدلي