الحدث القضائي

فيديوهات جنسية وليالي حمراء.. تفاصيل مقتل بقال على يد عشيقته و4 آخرين بعد ابتزازها

جثة
جثة

" فيديوهات جنسية وليالي حمراء" كانت كلمة السر في حل لغز العثور على جثة بقال بالقرب من مقابر قرية شبرا العنب في محافظة الشرقية.
بدأت القصة بعلاقة آثمة بين بقال يدعى أحمد . ع وربة منزل وتعددت اللقاءات الجنسية والليالي الحمراء بينهم ، وقرر البقال تصوير فيديوهات أثناء ممارسته الجنس معا.
وبعد تصوير عدة فيديوهات وصور في أوضاع جنسية عن طريق كاميرا أخفاها في إحدى الأماكن داخل الغرفة دون معرفة عشيقته ، قرر ابتزاز عشيقته وتهديدها بفضح أمرها ونشر تلك الفيديوهات على المواقع الجنسية.
قررت ربة المنزل بعد ابتزازها من عشيقهاوضع خطة للتخلص منه ، واتفقت مع أربعة أشخاص لهم معلومات جنائية انها ستستدرج عشيقها بالقرب من منطقة المقابر والتخلص منه.
واتصلت ربة المنزل بعشيقها واتفقت معه على لقاءه في المكان الذي حددته مع باقي المتهمين بحجة انها تريده في أمر هام وبمجرد وصول المجني عليه إلى المكان المحدد قام المتهمين بشل حركته وقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية على رأسه فسقط قتيلا في الحال.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد الأهالي يفيد العثور على جثة شاب مقتول برصاصة في الرأس ، وبعد انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث تبين العثو عى جثة بقال يبلغ من العمر 43 وبعد فحص الجثة من قبل النيابة أمرت بنقلها للمشرحة لكتابة تقرير الصفة التشريحية ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة.
توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية إلى أن المجني عليه تربطه علاقة غير شرعية بربة منزل وانها هي من تقف خلف ارتكاب تلك الجريمة بمساعدة آخرين.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ربة المنزل والأربعة الآخرين واعترفوا بارتكابهم الجريمة وبعد الاستماع إلى أقوالهم واعترافاتهم تم تحرير محضر بالواقعة وأحالتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

جثة الحدث عاجل الحدث الحدث نيوز