الحدث الرياضي

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات سفارة قطر لدي القاهرة بانطلاق بطولة كأس العالم

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، احتفالات سفارة دولة قطر بالقاهرة، بانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، بحضور السفير سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى القاهرة، وعدد كبير من سفراء الدول، ونخبة كبيرة من الرياضيين.

أكد وزير الشباب والرياضة عن عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، معرباً عن سعادته باستضافة دولة قطر الشقيقة الحدث الرياضي الأهم في العالم، لافتاً إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية في الشرق الأوسط بطولة كأس العالم.

وأشار "صبحي" إلى البنية التحتية الحديثة والطرق الجديدة وخطوط المترو المتصلة بالملاعب التي قامت دولة قطر بإنشائها، أحد الأسباب الرئيسية في ضمان خروج البطولة بأفضل صورة.

ومن جانبه، أشاد السفير القطري بالقاهرة بالمسار الإيجابي الذي بلغته العلاقات القطرية المصرية، مثنياً على الزخم المتزايد في الحراك المتعلق بها، خاصة بعد أن شهدت الفترة الماضية انعقاداً منتظماً للجان المشتركة في كلا البلدين، والزيارات المتبادلة على المستوى الوزاري ومستوى كبار المسؤولين، وأسست لتعاون مستقبلي يحقق المصالح المشتركة في ظل القيادة الرشيدة للبلدين الشقيقين.

وكان سفارة دولة قطر قد أتاحت فرصة مشاهدة المباريات لجميع عشاق كرة القدم في موقعين مميزين في مول العرب، إحداهما داخلي والآخر خارجي

وزير الشباب والرياضة