الحدث المحلي

محافظ الجيزة يفاجئ المخابز البلدي بمناطق البوهي والقومية وامبابة للتأكد من عدم التلاعب فى وزن الرغيف

الحدث

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجوله ميدانية على عدد من المخابز البلدية بنطاق حي شمال الجيزة لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر ومدى توافره حفاظاً على حقوق المواطنين .

وخلال الجولة وجه محافظ الجيزة الأجهزة التموينية بالتعامل الحازم حيال التلاعب في وزن رغيف الخبز وعدم مطابقته للمواصفات مع تحرير محاضر بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المخبز المخالف لعدم تكرار المخالفة .
شملت جوله محافظ الجيزة مخابز ( القومية والبوهي وامبابه ) بأحياء شمال الجيزة والوراق والتى راجع خلالها أوزان أرغفة الخبز للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمعايير المقررة .
كما اطلع المحافظ علي الحصص المقررة للمخابز من الدقيق البلدى ، مشدداً على وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.
كما أجرى محافظ الجيزة حوار مع المواطنين للتعرف منهم عن مدى رضائهم عن الخبز المقدم لهم وجودته ، فضلاً عن التأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز، مؤكداً على أنه لن يسمح بأى تقصير أو تهاون فى منظومة العمل تحقيقاً للصالح العام.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة ومحمد نور السكرتير العام المساعد ورئيس اشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة ومديرى مديريات الإسكان والطرق وهالة غريب وكيل مدرية التموين بالجيزة ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس ومديرى الإدارات والأجهزة المعنية بالمحافظة ومسئول الإدارة العامة لمرور الجيزة ومسئول الهيئة القومية لمترو الأنفاق.

9527c6ac7f9a.jpg
a66638600283.jpg
a9fb061fca4a.jpg
محافط الجيزة